لمسات حرة فى عالم التطريز

أهلا بك زائرنا الكريم فى منتدي أفضل لمسات فى عالم التطريز .. نرجوا معاينة المنتدى والتسجيل لتجد كل ما يسرك .. وائل مختار المدير العام والمشرف على المنتديات الفرعية yoham wael_mokhtar27@yahoo.com
لمسات حرة فى عالم التطريز

لمسات حرة فى عالم تصميمات التطريز اليدوي والكمبيوتر.. وائل مختار 0180421277

************ موقع تصميمات التطريز بمدينة عمان الأردن أفضل الموديلات فى جميع الإتجاهات تصميم أفلام التطريز رسم كالكات التطريز على الورق برامج تطريز دورات تعليمية بأسعار مناسبة للجميع كل هذا لدينا لا تتردد فى الأتصال 00962777591202
**************** تم إدخال منتديات فرعية أخرى وهي منتدي برامج الكمبيوتر والتطريز والمنتدى الرياضي وأيضا المنتدى الإسلامي للدخول إذهب إلى ( أسفل الصفحة ) وأختار المنتدي الذي تريده من قائمة ( أختار منتدى ) .... وشكرا
********** منتدي التسويق والمبيعات يتم فيه الإعلان عن البرامج الجديدة فى مجال التطريز وحلول جديدة للمشاكل التى تواجه الزوار فى مجال العمل على البرامج وأيضا الماكينات وكل هذا فى مقابل مادي بسيط ...

    مصر للطيران

    شاطر

    nouramohsen

    عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 14/03/2013

    مصر للطيران

    مُساهمة من طرف nouramohsen في الجمعة مارس 22, 2013 2:43 am



    شرم الشيخ هى من أهم المناطق الجذابة [URL="http://egyptairbookingtickets.webscienceblog.com/2013/02/Tourism-in-Sharm-El-Sheikh.html"]للسياحة فى مصر [/URL]فهى من أكبر مدن محافظة جنوب سيناء موقعها عند رأس البحر الأحمر و تجاورها محميتان محمية رأس محمد و محمية نبق بينها و بين مدينة دهب , و يمتاز مناخ شرم الشيخ بالجفاف طوال العام والجو المعتدل فى الشتاء وترتفع بضع درجات في فصل الصيف .


    تعتبر شرم الشيخ من أشهر[URL="http://egyptairbookingtickets.webscienceblog.com/2013/02/Tourism-in-Sharm-El-Sheikh.html"] المناطق السياحية فى مصر[/URL] للراحة و الأستجمام , حيث أنها تتميز بمكانة خاصة لرياضة الغوص حتى تستمتع بمشاهدة الشعب المرجانية , و الكائنات البحرية النادرة , و كذلك يمكنك مشاهدة بعض السفن الغارقة التى توجد حتى الأن فى اعماق كل من رأس نصرانى , و شارك باى , و رأس أم السيد , والبرج , و رأس نحاس , و هناك السفينة الحربية التي غرقت بكامل معداتها في البحر الأحمر أثناء الحرب العالمية الثانية عام 1941، والتي ما زالت تحتوي على كامل محتوياتها حتى الآن ويمكنك زيارتها بركوب قارب من شرم الشيخ في رحلة مدتها 3 ساعات ونصف الساعة مع العلم ان اليخت يتوقف أكثر من مرة في البحر كي يسمح للركاب بالسباحة .

    [URL="http://egyptairbookingtickets.webscienceblog.com/2013/02/Tourism-in-Sharm-El-Sheikh.html"]شركة حجز تذاكر طيران
    [/URL] يوجد بها عدة مراكز متخصصة فى الرياضات المائية , و تجربة [URL="http://egyptairbookingtickets.webscienceblog.com/2013/02/Tourism-in-Sharm-El-Sheikh.html"]رحلات السفارى[/URL] , و تسلق الجبال ، و ركوب الخيل , و يمكنك الاستراحة فى الخيم البدوية وتستمتع بالاستعرضات البدوية التقليدية , و يمكنك ممارسة رياضة الجولف , و مشاهدة عروض الدولفين , و القيام بالرحلات البحرية فى إحدى السفن لتناول الغذاء مع اسرتك و أصدقائك , كما يمكنك التمتع بالصيد , و ننصحك بألا يفوتك برنامج الاستشفاء المتكامل والمتاح فى الفنادق المختلفة في شرم الشيخ مثل سافوى ، ريف بلو باى ، جراند روتانا ، مارتيم جولى فيل. و كذلك مجمع ألف ليلة و ليلة الذى يتمتع بالمقاهي والمطاعم والمحلات لبيع التحف االتذكارية والأثرية و حفلات للمطربين وسينما تعرض أحدث الأفلام العربية و قاعة علي بابا الشهيرة بعروض الرقصات الشعبية من مختلف محافظات مصر.

    تحتوى [URL="http://egyptairbookingtickets.webscienceblog.com/2013/02/Tourism-in-Sharm-El-Sheikh.html"]السياحة [/URL]فى شرم الشيخ بفنادق و منتجعات ذات الطراز المعمارى الفريد و التى بها كل ما تحتاجه من راحة و رفاهية و حمامات سباحة و أسواق تجارية مثل( فندقموفنبيك , ماريوت , نوفوتيل , ستيلا دى مارى , كهرمانة ) .

    و يجب أن تأخذ فى إعتبارك أن التعاملات هناك إما بالجنيه المصرى أو الدولار الأمريكى , لا يتم ممارسة الغوص بعد غروب الشمس وحتى موعد الشروق , يفتح دير سانت كاترين أبوابه للزيارة حتى الواحدة ظهراً , عند الحجز فى العشاء البدوى اسأل فندقك أولا وإن لم يكن ذلك متاحا فى فترة اجازتك يمكنك تنظيمه مع أى فندق ، يوجد عبارات تنقل من شرم الشيخ إلي الغردقة وقناة السويس والعكس .

    و نتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات مع الأسرة و الأصدقاء فى هذه المدينة الساحرة و الأستمتاع بأحلى [URL="http://egyptairbookingtickets.webscienceblog.com/2013/02/Tourism-in-Sharm-El-Sheikh.html"]سياحة فى مصر[/URL] .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 25, 2017 8:38 pm